تنظيف السجاد والمفروشات

ايجيبت سيرفيس

مختصون في جميع مجالات النظافة لدينا خبره عملية اكثر من 7 سنوات

لأن نظافة المفروشات مهمة على عدة مستويات من حيث المظهر والمحافظة على صحة المتواجدين بالمكان فمن المهم القيام بتنظيفها بشكل دوري للتأكد من خلوها من أي أتربة أو بقع أو حشرات غير مرئية. قد لا يهتم البعض بنظافة المفروشات لأنها لا تكون واضحة ولكننا ندرك أهمية تأثيرها على صحة المتواجدين في أماكن العمل.. لذلك أنت تختار صحتك أولا مع اختيارك لهذه الخدمة

من الضروري تنظيف سجادك لتحسين نظافة مكتبك وصحتك. ستبدو سجادتك أفضل وأكثر نعومة. أيضًا ستعمل خدمة غسل السجاد بالشامبو وتعقيمها على تحسين تدفق الهواء الداخلي وجودة الهواء في المنشأة، سنقوم بإزالة روائح السجاد عن طريق إبطال مفعول روائح السجاد فورًا من مصدرها، بدلاً من مجرد التستر على الرائحة. وسنترك السجادة برائحة منعشة ونظيفة.
منظفات السجاد لدينا تقضي على جميع البكتيريا والعث والجراثيم من السجاد، وستعمل إزالة البقع والأوساخ على حماية سجادتك على الفور من التلف وستطيل عمر سجادتك بشكل ملحوظ من خلال توفير الرعاية المناسبة لها.
في “هلبر” نستخدم أحدث المعدات لتنظيف سجادتك بشكل مثالي وإزالة أي بقع وإعادة الألوان الباهتة، فنقوم باستخدام مجموعة كبيرة من مواد التنظيف ومزيلات الروائح التي قمنا باختيارها بعناية واختبارها جيدًا.
لدينا خبرة للتعامل مع البقع المختلفة وكيفية إزالتها مهما كانت نوعية المفروشات أو خامتها، وتساعدنا خبراتنا الواسعة في التنظيف على تحديد أفضل طريقة للاستخدام والتأكد من عدم تلف المفروشات الخاصة بك بأي شكل من الأشكال.
خطواتنا المتبعة في التنظيف هي:
١- التنظيف بالمكنسة الكهربائية:
سيقوم فريقنا بإزالة جميع الأتربة أو الرمل أو الأوساخ على السطح عن طريق تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية، فمن المهم جدًا إزالة هذه الجزيئات قبل غسل الشعر بالشامبو.
٢- علاج البقع:
نقوم بالتعامل مع جميع أنواع البقع، ويتم تحديد جميع البقع التي تحتاج إلى عناية إضافية بواسطة عامل تنظيف للتعامل معها بشكل خاص.
٣- غسل السجاد بالشامبو:
نقوم باستخدام ماكينة للتنظيف العميق للسجاد، حيث تقوم هذه الآلة بوضع الشامبو على السجادة لإخراج أي أوساخ عميقة داخل الألياف، ثم استخراج الشامبو وإزالة الأوساخ.
٤- الشفط والتجفيف:
عملية الشفط القوي للآلة ستزيل جزيئات الماء المتبقية في السجادة، مما يجعلها تجف بسرعة.
٥- الفحص النهائي:
نقوم بإجراء الفحص النهائي للسجادة لضمان أفضل نتيجة ورضا للعميل.
نضمن لك الجودة
عمالة مدربة